-->

بوعريشة عبده
لمحة وجيزة عن مديـــــر المتوسطة:

يعمل طاقم المؤسسة من تربويين و إداريين وعمال  بمتوسطة الشهيد بلحسن عبد القادر "العزايل" تحت إشراف السيد بوعريشة عبده المنصب حديثا بالمتوسطة بتاريخ 01.09.2013
 ولد بوعريشة عبده بتاريخ 16.01.1957 بمدينة تلمسان . درس بابتدائية سيدي أبي مدين و متوسطي
الشهيد جلاد و المقري وثانوية ابن زرجب و المعهد التكنولوجي للتربية حيث تكون في حقل التربية و التعليم و كذا العلوم القانونية و الإدارية بجامعة تلمسان . تخرج من المعهد سنة 1978 و عين كأستاذ اللغة العربية سنة 1978 بعدة  متوسطات ثم التحق بالخدمة الوطنية فأدى الواجب الوطني  ،بعد ذلك التحق بمنصب مدير فعين كمدير بالمتوسطة الجديدة رقم 04 بسبدو .

 كلمة مــدير المؤسسة بمناسبة افتتاح الموقع:

       بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن سيدنا محمد و على آله و صحبه وسلم  امابعد.
 قد تكون مبادرة مثل فتح هذا الموقع الخاص بدليل الجمهورية عند بعض المهتمين بالحياة التربوية هي على هامش الأنشطة  العلمية و الثقافية  في المؤسسات التربوية إلا أنني و الحق  يقال اعتبر  فتح هذا الموقع الذي تشارك فيه الجماعة التربوية ، بإخراج عمل يستوعب الأفكار الجيدة و يساهم فالتحاق   بركب الدول  المتقدمة .                                      
سررت أنا كمدير متوسطة و جميع أفراد الطاقم التربوي لمتوسطة العزايل بنبأ انجاز موقع الكتروني لكل مؤسسة تربوية بربوع الوطن والذي يهدف إلى التعريف بالمؤسسات التربوية الموزعة على التراب الوطني ، و فتح مجال واسع بين أبناء المؤسسات للتواصل المعرفي و تبادل الكفاءات التي ترمي إلى تكريس إصلاح المنظومة التربوية . كما نشكر الجهات المعنية على التفكير في دليل الجمهورية و إشراك جميع المؤسسات التربوية في هذا العمل . كما أشكر هم على التفكير في انجاز مشاريع للمتمدرسين تطبق بعد انطلاق الموقع.
و في الأخير باسمي وباسم كافة عمال و أساتذة وتلاميذة متوسطة بلحسن عبد القادر بالعزايل أتمنى النجاح للمنظومة التربوية و القائمين عليها في تطوير الحقل الثقافي و التربوي و الإعلامي و في اعتقادي إن هذا الدليل يعتبر قاعدة أساسية  وعملا هادفا ووعدا لما ستكون له من انعكاسات ايجابية على المستوى المحلي بشكل خاص و المستوى الوطني بشكل عام .
بوعريشة عبده


جديد قسم : متوسطة العزايل تلمسان

إرسال تعليق